إعلان الرئيسية

أكثر التطبيقات المفيدة لهاتفك المحمول


غالبا ما يكون التركيز على الكمبيوتر الخاص بك هو الأفضل. ولكن يستخدم الكثيرون بالفعل هواتفهم الذكية أو أجهزة iPad أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم من أجل تنظيم حياتهم والعمل وتلك الأجهزة لها العديد من الفوائد بالفعل.

1. الأساسيات - الهاتف والرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني للمتصلين
تشمل التطبيقات النموذجية في الأساسيات Viber و Skype و Fring و Text Free و text Plus و WhatsApp و Sparrow.

الجانب الأكثر استخدامًا لهاتفك الذكي هو التحدث والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني. يمكن أن تؤدي هذه إلى فواتير شهرية ضخمة وجميع الشركات ترغب في السيطرة على هذه التكاليف مع ترك موظفيها على خطة. Viber و Skype كلاهما من التطبيقات التي تستخدم شبكة البيانات لإجراء مكالمات ولديها جلسات محادثة، دون التأثير على دقائق مكالماتك. هذا يوفر عليك الكثير، لا سيما في المكالمات والرسائل الدولية.

معظم المكاتب لديها مزيج من خطوط الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت (باهظة الثمن) الثابتة عبر الإنترنت. Fring هو خيار نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) الذي يصل هاتف VoIP في منزلك / مكتبك إلى هاتفك المحمول. هذا يعني أنه يمكنك الرد على هاتف المكتب أثناء التشغيل، وغالبًا ما يكون ذلك أكثر إنتاجية من إعادة توجيه الهاتف أو البحث عن الرسائل.

إذا كان لديك فواتير الرسائل النصية عالية، فبالنظر في استخدام Text Free و text PLUS. هذه هي تطبيقات الرسائل القصيرة المتخصصة التي تستخدم شبكة البيانات لتوفير أكوام من الدقائق النصية، وخاصة الدولية. يتيح لك تطبيق WhatsApp Messenger إرسال رسائل فيديو أيضًا.

تسمح لك معظم الهواتف بإضافة حساب Microsoft Exchange المستند إلى هاتفك. يجد البعض قيمة في الجمع بين حسابات متعددة على هواتفهم. لمستخدمي iPhone، يزيل التطبيق المسمى Sparrow الإحباط من إدارة بريدك الإلكتروني على Mac و Gmail باستخدام أداة واحدة.

2. الوسيط - التخزين والمزامنة وتدوين الملاحظات للمنظمين
تتضمن نماذج التطبيقات لتخزين ومزامنة ملفاتك بين أجهزة متعددة Sky Drive و Box و Drop box و Google Drive. من المحتمل أن يكون Sky Drive و Google's Drive في Microsoft في وضع أفضل لتخزين ملفاتك مجانًا مما يتيح لك الوصول والنسخ الاحتياطي المجاني بدون أي مشاكل أينما كنت في العالم. يقوم Sky Drive و Box و Drop box بمزامنة الملفات محليًا عبر أجهزة متعددة كما تسمح أيضا بالوصول السريع المحلي (غير المتصل) على أجهزة متعددة. جميع هذه التطبيقات رائعة أيضًا لمشاركة الملفات والتعاون وتحديث ومراجعة المستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات في الفريق. كما أنها تعمل مع الصور ومقاطع الفيديو.

نماذج التطبيقات التي تجعل من السهل تدوين الملاحظات أو جعل القوائم تشمل Evernote ، تذكر الحليب ، Teux Deux و Any.DO. يتيح لك Evernote إرفاق الصور وحفظ المقالات وتنظيم ملاحظاتك، حيث يكون الباقي المزيد من قوائم المهام.

3. المتقدمة - التجميع
تشمل التطبيقات المتقدمة لمن هم خارج المكتب دائمًا Cam Scanner و Slice و Tri pit و Roster Zero وبعض تطبيقات الموافقة في SharePoint. Cam Scanner - يحول هاتفك إلى ماسح ضوئي للمستندات. تقوم شريحة بتجميع الإيصالات من رسائل البريد الإلكتروني المتعددة لتخزينها في مكان واحد. Tri pit تدير مسارات الرحلة في مكان واحد. Roster Zero يسمح لك بقائمة الموظفين باستخدام واجهة تعتمد على اللمس. تعمل تطبيقات الموافقة على SharePoint على تسهيل مراجعة طلبات السفر والنفقات والمغادرة أثناء الخروج من المكتب والموافقة عليها أو رفضها.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق