إعلان الرئيسية

أفضل خمسة ممارسات لصفحات الفيسبوك لأصحاب الشركات الصغيرة


لقد اكتشفنا بعض الأخطاء والمفاهيم الخاطئة الشائعة حول إعداد وإدارة صفحة Facebook للشركات الصغيرة. هذه ليست قائمة كاملة بكل الأخطاء بأي شكل من الأشكال ولكنها بالتأكيد تغطي بعض أمور سوء الفهم الذي لدي أصحاب الأعمال عند البدء في الترويج لأعمالهم على الشبكة الاجتماعية الشهيرة فيس بوك وهي كالتالي:

1. استخدام صفحة الفيسبوك:

أولا، يرجى استخدام صفحة الفيسبوك وليس ملف تعريف الفيسبوك لعملك. من غير المعقول عدد الشركات الموثوقة التي نراها هناك والذين ما زالوا يستخدمون ملفًا شخصيًا لأعمالهم، وهو انتهاك مباشر لشروط استخدام Facebook. تأكد أيضًا من استخدام الفئة الصحيحة عند إعداد صفحتك، مثل "الأعمال التجارية المحلية"، والفئة الفرعية "Home Business" أو "Professional Service". لا يمكنك تغيير الفئة أو الفئة الفرعية بمجرد إعداد صفحتك. لإعداد صفحتك، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب ملف التعريف الشخصي الخاص بك والبحث عن "إنشاء صفحة Facebook جديدة".

2. كيفية تسمية صفحة الفيسبوك الخاصة بك بشكل صحيح:

 تأكد من تسمية صفحتك على Facebook بشكل صحيح وإبقائها مقتضبة. إنه أقرب إلى المستحيل إن لم يكن من المستحيل تغييره. نوصي بإبقائه أقصر وقت ممكن. إذا كنت مالكًا للامتياز وتقوم بإعداد صفحة على Facebook لمنطقة الامتياز الفردية الخاصة بك، فننصحك بتعريبها. بالإضافة إلى ذلك، فإن جعله قصيرًا سيجعله يبدو أفضل على إعلانات Facebook عندما تقوم بالإعلان عن صفحة عملك. لسوء الحظ، لن يسمح لك Facebook بتغيير عنوان الإعلان عندما تروج لصفحتك بإعلاناتها، رغم أنه يمكنك تغيير عنوان إعلان Facebook عندما تعلن عن شيء آخر غير صفحتك. فقط ضع في اعتبارك أن عنوان إعلانك قد ينقطع إذا كان اسم صفحتك طويل جدًا.



3. العثور على صفحة الفيسبوك الخاصة بك:

 يبدو أن أصحاب صفحة الفيسبوك الجديدة يجدون صعوبة في العثور على صفحتهم بعد إنشائها. أسهل طريقة للعثور على صفحتك هي تسجيل الدخول إلى حساب ملف التعريف الشخصي الخاص بك، انتقل إلى "الحساب" في الزاوية العلوية اليمنى، ثم انتقل إلى "إدارة الصفحات". أي "صفحات تديرها" ستظهر هناك. ابحث عن الشخص الذي تريده وانقر فقط على "الانتقال إلى الصفحة". في حين أن هذه توصيتنا، يمكنك أيضًا الوصول إلى صفحتك عن طريق كتابة اسم صفحتك في شريط البحث في الزاوية العلوية اليمنى من أي صفحة على Facebook وتحديده من القائمة المنسدلة التي تظهر.

4. حقوق إدارة صفحات فيسبوك:

يبدو أن هناك تشويشًا من أصحاب الشركات الصغيرة حول الحقوق الإدارية على Facebook لصفحات الأعمال. الأمر بسيط إلى حد ما الآن مع التغييرات الأخيرة على Facebook. إذا قمت بإنشاء صفحة، فأنت المسؤول تلقائيًا. كان من المعتاد أنك كنت المسؤول الدائم ولكن هذا قد تغير الآن، مما يعني أنه إذا قام شخص ما بإعداد الصفحة وترك الشركة الخاصة بشركتك، فيمكنك إزالته كمسؤول (طالما منح / منحك حقوق المسؤول إذا كنت صاحب العمل). بصفتك المشرف، يمكنك النقر فوق "تحرير الصفحة" الذي يظهر في أعلى الزاوية اليسرى من صفحتك أسفل صورة الملف الشخصي الرئيسية (على افتراض أنك أضفت واحدة). يوجد مربع على الشريط الجانبي الأيمن يتيح لك إضافة أو حذف المسؤولين. يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون لديهم حساب Facebook Profile من أجل الحصول على حقوق إدارية في صفحتك.

5. تحليلات مستخدم صفحة الفيسبوك:

إذن، هل تريد تحليلات على صفحة الفيسبوك الخاصة بك؟ كمسؤول، لديك حق الوصول الكامل إلى التحليلات المقدمة في الفيسبوك. أولاً، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا أسبوعيًا (إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لحساب ملفك الشخصي) يتضمن الإحصائيات الأسبوعية لعدد المعجبين (أو "الإعجابات") التي تمت إضافتها أو إزالتها وعدد الزيارات التي تمت إلى صفحتك. ستتمكن أيضًا من مشاهدة "الإحصاءات" على الشريط الجانبي الأيسر من صفحتك - ما عليك سوى النقر على "مشاهدة الكل" وسيأخذك إلى صفحة الإحصاءات الكاملة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق