إعلان الرئيسية

لماذا تطبيق لينكدين هو الأفضل في عالم الأعمال


في دوائر الأعمال، في كل مكان تتحول إليه، يتحدث الناس عن LinkedIn. على الرغم من أنه لا يزال الأكثر غموضًا لجميع مواقع الشبكات الاجتماعية الرئيسية، إلا أن الاهتمام بـ LinkedIn بلغ أعلى مستوياته على الإطلاق، وهناك فضول حول كيفية الاستفادة من الموقع لتوليد الإيرادات. في هذه المرحلة، يُنظر إلى أي فرد أو شركة يختار بوعي عدم التعرف على LinkedIn أو استكشاف إمكاناته، على أنه متخلف. سئم الناس من سماع أنهم "ينبغي" أن يولوا المزيد من الاهتمام لـ LinkedIn. إنهم يريدون الآن دليلاً على جودته قبل أن يستثمروا وقتهم وطاقتهم وأموالهم.

هناك وفرة من البرامج التعليمية على الإنترنت، والمدونات، والأوراق البيضاء، والكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو حول إنشاء وزيادة حضور LinkedIn. الكثير من العمل مشتق، لكن ابحث بجد وسوف تكتشف بعض المحتوى. بينما يمكن الحصول على الكثير من هذه المصادر، لا يوجد بديل لتعلم LinkedIn من خلال تجربتك الخاصة. كمتحدث ومستشار ومدرب على LinkedIn، قمت بتطوير نظام لتبادل أفضل ممارسات LinkedIn بناءً على دراسة قائمة على الملاحظة. لقد جلست مع الآلاف من المحترفين على الكمبيوتر. لقد سألتهم عن عاداتهم في الإنترنت ومواقفهم تجاه التواصل الاجتماعي. لقد اكتشفت أن أنماط الأشخاص وإجراءاتهم ونتائجهم على LinkedIn تشبه رقاقات الثلج أو بصمات الأصابع - أي أن الاثنين ليسا متشابهين.

في هذه الأيام، أعتبر دوري أكثر من مراسل ميداني، حيث أعمل على تحديد ميزات وعمليات LinkedIn عند ظهورها، وعزل فوائدها، ونقل الاستراتيجيات إلى العملاء والطلاب والزملاء في أقساط سهلة الهضم. يأتي الناس الآن لي أكثر استعدادًا وتقبلًا لتعلم الأساسيات ، أو اكتساب رؤى جديدة من شأنها تطوير تعلمهم. إنهم يفهمون قيمة ملف تعريف LinkedIn. إنهم يأخذون ملكية ما يعرفون أنهم يعرفون، وما لا يعرفون أنهم لا يعرفونه بشأن LinkedIn. وفجأة، إذا هم يهتمون.

ولكن هناك من لا يزالون يشكون في شرعية الشبكات الاجتماعية كأداة لنمو الأعمال. بالنسبة لهم، أود أن أعلن أن LinkedIn على قيد الحياة وبصحة جيدة. لقد حان الوقت لزيادة مستوى التزامك والمضي قدمًا في الموقع وعدم الرجوع إلى الوراء.

وهنا هو السبب في أن LinkedIn يجب أن يؤخذ بجدية شديدة:

قياسات الموقع
يحتوي علم الإنترنت على مؤشر رئيسي وموثوق للغاية وهو المقاييس. لقد تجاوزت LinkedIn علامة المستخدم البالغة 225 مليون، مما أضاف أعضاء جددًا بمعدل مذهل يبلغ اثنين في الثانية. كل شهر، يحطم LinkedIn سجله الخاص بحركة الزوار الفريدة، حيث يتجاوز متوسط ​​عدد الزيارات الفريدة من المستخدمين 50 مليون شهريًا. تثبت الدراسات كذلك أن ملف تعريف LinkedIn على الشخص يحصل على أكبر نسبة من النقرات الأولى بعد بحث Google بالاسم. بالنظر إلى هذا الاتجاه، وموقع محرك البحث المفيد لعنوان URL لملف تعريف LinkedIn (في أعلى الصفحة أو بالقرب منها في القوائم)، يستيقظ الأشخاص أخيرًا على حقيقة أن ملفاتهم الشخصية على LinkedIn تحتاج إلى ارتداء ملابس للنجاح.

ارتفاع التبشير
بعض الناس في LinkedIn منذ فترة طويلة وقد أثمر ثباتهم. كل يوم، هناك قصة نجاح جديدة، قصة لا يمكن أن تحدث بدون LinkedIn كوسيط. تعمل خدمة LinkedIn على تغيير حياة الأشخاص المهنية للأفضل، وأولئك الذين يجنون الفوائد يتحدثون عنها.

اختلاف الأفكار
من الواضح أن مقاومة LinkedIn تنخفض. الملايين من المستخدمين على استعداد الآن لاتخاذ قفزة الإيمان من dabbler إلى مشارك نشط. إذا كنت مبتدئًا، اطرح الأسئلة. إذا كنت قد اكتسبت جرًا على LinkedIn، فقم بتنفيذ العمل الذي سيبقي على عجلاتك تعانق الطريق.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق